الثلاثاء، 26 مارس 2013

مشاهير الرياضة الأكثر جدلاً في العالم..صور

مشاهير الرياضة الأكثر جدلاً في العالم..صور

كعادة أي عمل على سطح الكرة الأرضية يوجد أشخاص ملتزمون داخل أروقة أعمالهم وخارجها، كما أن هناك بعض النماذج تحاول أن تكون أكثر التزاماً في العمل على عكس حقيقتهم خارجه، وهناك نوع ثالث من الموهوبين الذين فقدوا مستقبلهم نتيجة عدم قدرتهم على الالتزام.
وفي عالم الرياضة كان هناك الآلاف من اللاعبين والمدربين والإداريين وغيرهم ممن كان لهم مستقبل براق ومبهر في مجال عملهم إلا أن عدم التزامهم بشكل أو بآخر عجل بإنهاء حياتهم العملية أو على أقل تقدير تركهم للصفوف الأمامية في عالم الشهرة والنجومية والتقهقر للصفوف الخلفية.
        تايجر وودز
مشاهير الرياضة الأكثر جدلاً في العالم..صور
هو واحد من أشهر لاعبي الجولف في السنوات الأخيرة، وكان يحوز على ما يتمناه أي شخص في العالم بداية من الشهرة والنجاح في عمله وإنتهاءً بامتلاكه أسره سعيده، وفجأة انهار كل ذلك عندما انكشف علاقاته النسائية بالعديد من السيدات وذلك نقله من عالم الشهرة إلى عالم الفضائح.

توم ويليامز
مشاهير الرياضة الأكثر جدلاً في العالم..صور


أصيب لاعب نادي هارليكينز توماس ويليامز أثناء إحدى مباريات فريقه بنزيف حاد في الفم خرج على إثره، وبعد مرور أسبوعين على تلك الواقعة تم اكتشاف الخدعة الكبرى التي شارك فيها المدير الفني للفريق دين ريتشاردز وطبيب الفريق، حيث تبين أن الدماء التي سالت من فم اللاعب ليست سوى دماء صناعية. وعليه تم إيقاف المدير الفني المدبر لتلك الواقعة عن ممارسة عمله لثلاث سنوات.

محمود عبد الرازق "شيكابالا"

مشاهير الرياضة الأكثر جدلاً في العالم..صور

لا يختلف اثنين على موهبة الفتى الأسمر إبن النوبة المصرية محمود عبد الرازق 'شيكابالا'، ولكن تمرده الدائم على قوانين الأندية التي انضم إلى صفوفها عادة ما كانت تنتهي به إلى تركها بشكل غير لائق بحجم لاعب مثله، وكانت آخر مواقف شيكابالا مع ناديه السابق الوصل الإماراتي الذي أنهى عقد اللاعب لعدم انتظامه في التدريبات وانصياعه لقرارات مدربه وحينما عاد لم يستطع الانتظام في صفوف ناديه القديم الزمالك لعدم حاجة النادي إليه، ويسعى النادي الأبيض في الوقت الحالي عن أي عقد احتراف للاعب في أي دولة عربية كانت أو أوروبية.

مايك تايسون
مشاهير الرياضة الأكثر جدلاً في العالم..صور

واحداً من مشاهير العالم في رياضة الملاكمة، حصل على بطولة العالم للوزن الثقيل وهو في العشرون من عمره، ولكن تهوره أودى به إلى السجن بعد أن أدين باغتصاب فتاة كانت تبلغ من العمر ثمانية عشر عاما حينما اعتدى عليها، وبعد أن خرج تايسون من السجن عاد لحلبة الملاكمة وكانت اولى مبارياته مع بطل العالم  إيفاندر هوليفيلد حيث خسر تايسون في تلك المباراة, ومن ثم توعد تايسون بقتل إيفاندر وفي لقاءهما الثاني قام تايسون بقطع أذن منافسه بعدما قام بقضمها بأسنانه وتلك كانت من أكثر الحوادث في عالم الرياضة دراماتيكية.

جون تيري
مشاهير الرياضة الأكثر جدلاً في العالم..صور
أثار قائد المنتخب الانجليزي السابق الكثير من القلاقل في عالم الكرة الانجليزية نظراً لكثرة نزواته النسائية والتي كانت أكثرها ضجة إقامته علاقة مع صديقة زميله في تشيلسي والمنتخب الانجليزي واين بريدج، كما واتخذ تيري من منزل بريدج عشاً له هو وعشيقته.

رونالدينهو
مشاهير الرياضة الأكثر جدلاً في العالم..صور

هو واحد من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم ودافع عن قميص أفضل الأندية الأوروبية كبرشلونة الإسباني وميلان الإيطالي بالإضافة إلى منتخب بلاده البرازيل، ولكن روني عندما انتقل إلى ميلان قادما من البارسا بدأ سلوكه في الانحراف عندما بارتياده المتواصل للملاهي الليلية في ميلانو وهو ما ادى إلى انخفاض مستواه بشكل ملحوظ وعجل برحيله من النادي وعودته إلى موطنه الأصلي.

دييجو أرماندو مارادونا
مشاهير الرياضة الأكثر جدلاً في العالم..صور

دييجو مارادونا هو أسطورة كرة القدم العالمية الذي عشقه الصغار قبل الكبار ودائما ما أرداوا أن يظل يلعب دون توقف. ولكن مارادونا برغم شهرته ونجوميته سيطرت المخدرات والخمور على حياته بشكل وصل إلى حد الإدمان وكاد أن يفقد حياته، وبمساعدة أصدقائه وعائلته استطاع مارادونا أن يتخلص من تلك العادات البغيضة وعاد مرة أخرى إلى عالم الساحرة المستديرة ولكن ليس كلاعب بل كمدير فني.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إذا أعجبك الموضوع ! فضلاً لاتخرج قبل أن تترك تعليقاً .

مواضيع ذات صلة

Loading...