الثلاثاء، 19 مارس 2013

نوكيا تطرح خدمة الإستماع إلى الموسيقى مجّاناً في الإمارات



نوكيا تطرح خدمة الإستماع إلى الموسيقى مجّاناً في الإمارات
أعلنت نوكيا اليوم عن إطلاق خدمة الإستماع إلى الموسيقى مجانا Nokia Musicفي الإمارات. تسمح هذه الخدمة الحصرية لأصحاب هواتف Nokia Lumia في الإمارات بالاستماع إلى الموسيقى بها بحرية وسهولة من دون اتصال بالإنترنت.



يستطيع المستهلكون تحميل الموسيقى من لائحة تضم أكثر من 150 قائمة أغاني حصرية يتم تحديثها بشكل دائم. وتتضمن هذه القوائم مجموعة متنوعة من أنواع الموسيقى، كالخليجية والعربية والهندية والعالمية. أما العلامات الشريكة في هذا المشروع، فتشمل باقة من الأسماء المرموقة العالمية ومنها "يونيفيرسال" Universalو"سوني" Sonyو"إي أم آي" EMI. وتشمل خدمة Nokia Music الكثير من العلامات الموسيقية العربية مثل
ميلودي، ومزيكا، وقنوات، والعلامات الهندية مثل T-series وYash RajوEros.
وقال طوم فاريل، نائب رئيس نوكيا الشرق الأوسط: "تعتبر خدمة Nokia Music طريقة رائعة لاكتشاف الموسيقى الجديدة، فهو خدمة الموسيقى الوحيدة على الهواتف الذكية التي تخولنا الوصول إل إلى ملايين الأغاني فورا من دون داع إلى تسجيل العضوية أو تسجيل الدخول أو تحمل الإعلانات المزعجة أثناء الاستماع إلى الأغاني. ونطرح اليوم في إطار هذه الخدمة ميزة ممتازة هي Nokia Music Plus التي تسمح بالانتقال بين الأغاني بشكل غير محدود وحفظ كل قوائم الأغاني من دون اتصال بالإنترنت".

ويتسنى للمستهلك أيضا ابتكار مجموعة أغانيه الشخصية عبر اختيار وظيفة"الابتكار" (Create)في Nokia Music التي تنشئ قائمة موسيقية تستند إلى الفنانين المفضلين لدى المستهلك وتستوحى منهم.ويستطيع المستهلك في الإمارات أن ينطرب بأغاني الفنانين المشاركين في تطبيق Nokia Music، ومنهم فنان العرب محمد عبدو، وراشد الماجد، وعبد المجيد عبدالله، ونانسي عجرم، وميريام فارس، وجورج وسوف والكثير غيرهم.
نوكيا تطرح خدمة الإستماع إلى الموسيقى مجّاناً في الإمارات
وأردف فاريل قائلا: "الإمارات عبارة عن مزيج من الثقافات المتنوعة. ولذلك حرصنا على تقديم باقة منوعة من الأغاني التي تناسب أذواق الناس المختلفة وتشمل الموسيقى العربية والهندية والعالمية. وقد بذلنا الكثير من الجهد للتأكد من أن خدمتنا تلبي توقعات محبي الموسيقى والمتطلبين والفاعلين في الإمارات".

لا يعرض تطبيق Nokia Music الإعلانات أبدا ولا يتطلب التسجيل أو الاشتراك، فيسنح للمستهلك الغوص في العالم الذي تحمله إليه نغمات فنانيه المفضلين من دون أي إزعاج. ولتوفير أكبر قدر من الراحة، يمكن حفظ قوائم أغاني Nokia Musicمن دون اتصال بالإنترنت ليستمع المستهلك إلى أغانيه المفضلة في أي وقت ومكان. إنه التطبيق المثالي للرحلات الطويلة، أو أثناء التوجه للعمل، أو حتى عند استقلال المترو في دبي.
ويستطيع المستهلك أيضا شراء أغانيه المفضلة من متجر Nokia Music Ala Carte حيث يجد أجدد الأغاني وأفضل جودة وأكبر مكتبة موسيقية تضم أكثر من 17 مليون أغنية محلية وعالمية. أما أصحاب هاتف نوكيا Lumia، فيمكنهم تحميل تطبيق Nokia Music مجانا من متجرWindows Phone Store.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إذا أعجبك الموضوع ! فضلاً لاتخرج قبل أن تترك تعليقاً .

مواضيع ذات صلة

Loading...